كل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق Clubhouse ، بما في ذلك كيفية الحصول على دعوة

كل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق Clubhouse ، بما في ذلك كيفية الحصول على دعوة Clubhouse عبارة عن نظام أساسي مباشر للصوت فقط حيث يجتمع الأشخاص لمناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات.
Clubhouse
كل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق Clubhouse ، بما في ذلك كيفية الحصول على دعوة

أثناء قيامك بالتمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ربما رأيت مؤثرين يروجون لحدثهم الافتراضي الكبير التالي على تطبيق Clubhouse. إذا كنت مثل العديد من الأشخاص ، فقد أثار اهتمامك ، فقط لتخذل من خلال معرفة أنه يجب أن تتم “دعوتك” لاستخدامها.

إذا كنت تتساءل عما إذا كنت قد فاتتك حقًا أو إذا كانت هذه مجرد منصة أخرى يمكنك الاستغناء عنها ، فقد قمنا ببعض الغوص العميق لمعرفة المزيد حول تطبيق Clubhouse ، بما في ذلك كيفية تلقي دعوة.

أولاً ، ما هو تطبيق Clubhouse بالضبط؟

انسَ كل ما تعرفه عن التحرير أو استخدام المؤثرات الخاصة: Clubhouse عبارة عن نظام أساسي مباشر للصوت فقط حيث يجتمع الأشخاص لمناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات. لا توجد تعليقات أو رسائل مكتوبة – كل التفاعلات تعتمد على الصوت ، ولا يتم تسجيل أي شيء. يجب ألا يقل عمر المستخدمين عن 18 عامًا لاستخدام التطبيق ، واعتبارًا من الآن ، أصبح Clubhouse مخصصًا لأجهزة iPhone فقط.
عند فتح التطبيق ، تكون قد دخلت إلى “Hallway” في Clubhouse. يمكنك التفكير في هذا على أنه صفحة استكشاف حيث يمكنك اكتشاف “الغرف” المختلفة والتمرير إليها. يتم تنظيم قاعة Clubhouse Hallway الخاصة بك بناءً على من تتابعهم ، لذلك إذا كان شخص ما تتابعه يتعامل مع غرفة حول الأبوة والأمومة ، فستظهر تلك الغرفة في الردهة الخاصة بك ويمكنك الدخول إليها والمشاركة في تلك المناقشة.
ما هو تطبيق Clubhouse بالضبط؟
بمجرد أن تكون في الغرفة ، فإنك تنضم تلقائيًا إلى “الجمهور” كمستمع صامت. المشرفون ، أو المضيفون ، للغرفة على “المنصة” ، مما يعني أنهم يمتلكون الميكروفون ويمكنهم التحدث في أوقات فراغهم. إذا كنت ترغب في التناغم ، يمكنك “ارفع يدك” عبر زر اليد الموجود في أسفل الشاشة اليسرى. يحتاج المنسق بعد ذلك إلى الموافقة على طلبك للتحدث حتى تتمكن من إبداء تعليق ، وطرح سؤال ، والانضمام بنشاط إلى المناقشة.
ما هو تطبيق Clubhouse بالضبط؟
يمكنك حتى بدء غرفتك الخاصة كمنسق وجعل الأشخاص ينضمون إليها ، ونظرًا لأن التطبيق جديد وصاخب ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على جمهور. يمكنك أيضًا استخدام ميزة التقويم لجدولة الحدث الخاص بك أو تصفح الأحداث الأخرى لليوم الذي قد تكون مهتمًا به.

كيفية الحصول على دعوة لتطبيق Clubhouse:

التطبيق متاح بالدعوة فقط الآن لأنه لا يزال في مرحلته التجريبية. أولاً ، قم بتنزيل التطبيق. سيقوم Clubhouse بفحص جهات الاتصال في هاتفك لمعرفة ما إذا كان لديك جهة اتصال موجودة بالفعل في التطبيق (سيستغرق ذلك بضع دقائق). إذا كانت لديك جهة اتصال تستخدم التطبيق بالفعل ، فسيتم إخطارها تلقائيًا ويمكن أن تمنحك حق الوصول.
ينص التطبيق أيضًا على أنه “يمكن لأي شخص الحصول على [دعوة] من خلال الانضمام إلى قائمة الانتظار” ، وهي متاحة لك عند فتح التطبيق لأول مرة. بمجرد دخولك ، ستتمكن من التنقل عبر الواجهة والعثور على أشخاص متشابهين في التفكير لتتعلم المزيد عن الصياغة أو البساطة أو اللياقة أو أي شيء آخر تشتهيه نفسك!

ماذا يفعل تطبيق Clubhouse؟

يتيح لك Clubhouse التنصت على المحادثات الهاتفية بين الأشخاص ، إذا جاز التعبير. لا تقلق ، فهذا غير قانوني ولا يمكنك الاستماع إلى مكالمات هاتفية عشوائية. لا ، يختار المستخدمون جعل محادثاتهم الهاتفية عامة. بمجرد تنزيل التطبيق وتلقي دعوة للانضمام ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات. الرياضة ، التكنولوجيا ، الحياة ، العافية ، الأماكن ، إلخ. إذا اخترت الرياضة ، فستتلقى اقتراحات للمحادثات التي يمكنك الاستماع إليها.
لنفترض أن رياضيًا إسبانيًا مشهورًا هو عضو في النادي ويريد نشر محادثته مع أحد الصحفيين إلى جمهور أوسع. ستعلن بعد ذلك عن هذه المحادثة في التطبيق ويمكن للأعضاء المشاركة فيها. يتم بعد ذلك جعل المحادثة عامة لهؤلاء المستخدمين ويمكنك الاستماع إليها. هل هذا فقط؟ لا ، لأن هناك إمكانية لرفع اليد بشكل افتراضي. بعد ذلك ، يمكن أن يمنحك جانبي المحادثة الكلمة.
لا يتم تسجيل المحادثات بواسطة التطبيق وبالتالي تختفي بمجرد انتهاء المحادثة. لكن بالطبع هناك عدد لا يحصى من التطبيقات التي تسمح لك بتسجيل الصوت ، بحيث تختفي المحادثة فعليًا ربما تكون فكرة ساذجة في عصر الإنترنت هذا.

لماذا أصبح Clubhouse فجأة مشهورًا جدًا؟

هذا يقودنا إلى رئيس تيسلا. أمضى أكثر من ساعة ونصف في التحدث إلى مستخدمي Clubhouse الآخرين وكان من أوائل من وصلوا إلى حد 5000 مستخدم لكل قناة نشطة. لكن Clubhouse تطور أيضًا بشكل متزايد في الأشهر الأخيرة كـ “مكان اجتماع” للجالية الأمريكية الأفريقية. هذا إلى حد كبير لأن التطبيق يستخدمه العديد من الأمريكيين المشهورين: كيفن هارت ودريك وأوبرا وينفري وكريس روك ، على سبيل المثال لا الحصر. ولكن أيضًا شوهد أشتون كوتشر وجاريد ليتو في النادي. في هولندا ، جاء Daan Boom مؤخرًا إلى Clubhouse مع أصدقائه Jasper Demollin و Tobias Camman. في هذا الوقت التطبيق لديه حوالي 5 مليون مستخدم.

هل يستحق الانضمام الى تطبيق الانضمام؟

يتمثل جاذبية هذا التطبيق المدعو فقط في أنه على عكس البودكاست ، فإن Clubhouse عبارة عن منصة اجتماعية حيث يتمتع جميع الأشخاص بفرصة الاستماع والتحدث إلى الآخرين في جميع أنحاء العالم ، في الوقت الفعلي. أثناء الوباء ، إنها طريقة رائعة بشكل خاص لمقابلة الآخرين الذين يشاركونك اهتمامات مشتركة بمجرد استخدام صوتك.
تخبرنا راشيل روثمان ، كبيرة التقنيين في معهد Good Housekeeping Institute ، “إنه شعور أكثر حميمية من البودكاست بسبب التبادلات بين المشاركين”. تستخدم التطبيق لمعرفة المزيد عن اهتماماتها ، مثل تربية الأبناء وتطوير المهارات المهنية. “نظرًا لأنها منصة صوتية فقط ، فمن الأسهل بالنسبة لي التعامل معها عندما أقوم بالتنظيف بعد الأطفال ، والغسيل ، والطهي ، وما إلى ذلك. يعد التطبيق أيضًا طريقة ذكية للترويج لمنصاتك الأخرى ، حيث يمكن للمستخدمين ربط حساباتهم على Twitter و Instagram مباشرةً على صفحات ملفاتهم الشخصية.
المجموع
1
تشارك
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المنشور السابق

طريقة تغيير خلفيات آيفون تلقائيًا باستخدام تطبيق الاختصارات ShortCuts

المشاركة التالية
اهم 10 مميزات في تحديث ios 14.5

مميزات ينتظرها الجميع في الإصدار iOS 14.5

المنشورات ذات الصلة