أفضل برامج تحرير الفيديو والمونتاج للايفون والايباد 2022

أفضل برامج تحرير الفيديو والمونتاج للايفون والايباد 2022
برامج تعديل الفيديو للايفون مجانا

برامج تحرير الفيديو للايفون لقد استحوذ الفيديو على العالم ، وهو محق في ذلك ، نظرًا لمدى المتعة والتفاعل معه. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أي معدات فاخرة لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. تأتي كاميرا iPhone أو iPad كبديل ممتاز للتصوير حيث يحتوي معظمها على عدسات عالية الدقة. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي يسهل استخدامها وتمنحك نتائج ذات مظهر احترافي في دقائق لتحرير الفيديوهات على الايفون والايباد.

إذا كان هذا يبدو مثيرًا ، فإليك تقريري عن بعض من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad.

VivaVideo: برامج تحرير الفيديوهات بشكل احترافي

VivaVideo

يحظى VivaVideo بشعبية بين مستخدمي iPhone و Android على حدٍ سواء ، وهو موجود منذ أكثر من عقد. يتيح لك التطبيق دمج مقاطع فيديو مختلفة. حتى تتمكن من تصوير مقاطع الفيديو على شكل شرائح ودمجها لاحقًا.

هل تريد إضافة المزيد من التأثيرات مثل النار المحيطة بشخصية إلى الفيديو الخاص بك؟ انه من افضل برامج تحرير الفيديو للايفون كل شيء هناك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على قسم تحرير حيث يمكنك قص وتقسيم وإعادة دمج أجزاء من الفيديو الخاص بك. إحدى الميزات الجذابة لهذا التطبيق هي مجموعة سمات الموسيقى التي تتيح لك تضمين الموسيقى والموضوع المتحرك في الفيديو الخاص بك في وقت واحد.

ويمكنك أيضًا إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو من داخل التطبيق أو من ملفاتك المحلية أو حتى تسجيل تعليق صوتي. قد يكون تأثير التعليق الصوتي مثاليًا للموسيقيين الذين يتطلعون إلى إضافة المزيد من الانسجام إلى أغانيهم. لكن لا يمكنك الاستماع والتسجيل في نفس الوقت.

هكذا بينما يستخدم بعض الأشخاص نسخته المجانية لإجراء تعديلات طفيفة ، فإن هذا يحد من توقيت الفيديو الذي يمكنك تحريره. علاوة على ذلك ، يفضل محررو الفيديو المحترفون الخطة المتميزة لإزالة العلامات المائية والإعلانات ، واستخدام المزيد من الميزات المتقدمة والحصول على توقيت غير محدود للتحرير. لست مستعدا لتصدير الفيديو؟ يمكنك حفظه في المسودة وتحريره لاحقًا.

الايجابيات

  • أضف موضوع موسيقى إلى الفيديو الخاص بك
  • دمج وتحرير مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
  • سجل تعليقًا صوتيًا أو أضف موسيقى من الملفات المحلية
  • قم بصياغة تعديلاتك والعودة إليها لاحقًا

سلبيات

  • لا يمكن للنسخة المجانية تعديل مدة الفيديو لأكثر من خمس دقائق
  • لا يمكنك التسجيل والاستماع في نفس الوقت أثناء التعليق الصوتي

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 1.99 دولار)

InShot – برنامج رائع لتحرير الفيديو والصور

InShot

لا يتيح لك InShot تحرير مقاطع الفيديو فحسب ، بل يتيح لك أيضًا إمكانية إنشاء صور مجمعة. يسمح لك بدمج مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. ومع ذلك ، يمكن أن تكون سرعة الدمج بطيئة.

ويجلب محرر الفيديو الخاص به العديد من الميزات. على سبيل المثال ، يمكنك قص مقاطع الفيديو أو قصها أو تقسيمها بسهولة. كما أن إضافة الموسيقى أو التعليق الصوتي إلى الفيديو الخاص بك أمر سهل. يتيح لك أيضًا إضافة ملصقات إلى مقاطع الفيديو ، وإذا كنت تريد تحريك الملصقات ، فهناك قسم تعديل يقدم تأثيرات متنوعة ، بما في ذلك تعتيم الخلفية.

مع InShot ، لم تكن مشاركة مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى. وعند حفظ مقطع فيديو ، يمكنك تعديل دقته بين خياري 720p و 1080 p 4k. إذا شعرت أن مقطع الفيديو يحتاج إلى مزيد من اللمس ، فيمكنك مسودته وتحريره لاحقًا.

تجبرك نسخته المجانية على عرض الإعلانات المتطفلة ، مما يؤدي إلى إضاعة الكثير من الوقت. ولكن يمكنك إزالة هذا وحتى الحصول على ميزات متقدمة من خلال اشتراك شهري أو سنوي أو شراء لمرة واحدة.

الايجابيات

  • اشتراكات مرنة
  • احفظ مقاطع الفيديو التي تم تحريرها في دورتين
  • قم بتحرير الصور بسهولة وإنشاء صور مجمعة
  • تحريك الملصقات وطمس الخلفية في مقاطع الفيديو

سلبيات

  • نسخة مجانية تحتوي على إعلانات
  • يمكن أن يكون بطيئا بعض الشيء

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 1.99 دولار)

برنامج Splice: Video Editor & Maker – الأفضل لتقطيع الفيديو مسبقًا

Splice: Video Editor & Maker

لأن للحصول على تعديل لطيف ونقي لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، يأتي Splice كأحد أفضل الخيارات. إنه يتميز بعلامة تبويب لتتبع التغييرات التي أجريتها على مقطع فيديو. مثل تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى ، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا قص مقاطع الفيديو ودمجها وتقليمها.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا قص مقطع فيديو مسبقًا قبل تحميله على التطبيق. يكون هذا مفيدًا عندما تحتاج إلى تقسيم حجم الفيديو قبل دمجه بآخر لتسريع عمليات التحرير.

ومع ذلك ، فإن التأثيرات داخل التطبيق قليلة ولكنها جيدة. أدوات التحرير محدودة بالخطة المجانية. لكنك تحصل على خيارات تحرير متقدمة مع خطة متميزة.

يمكنك بسهولة تسمية مقطع فيديو وتغيير عنوانه لفرز سهل وإضافة موسيقى أو تعليق صوتي. إذا كنت تقوم بتحرير مقطع فيديو لغرض معين ، على سبيل المثال YouTube أو TikTok أو Instagram ، فإن Splice يتيح لك اختيار نسبة عرض إلى ارتفاع قياسية لهم.

ويمكنك أيضًا الاختيار من نسب عرض إلى ارتفاع أخرى محددة إذا كنت لا تريدها. ومع ذلك ، عند صياغة تعديل ، يقوم التطبيق بمزامنته مع iCloud تلقائيًا لتوفير مساحة تخزين على جهازك.

الايجابيات

  • اختر نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو
  • قص مقطع فيديو مسبقًا قبل التعديل الفعلي
  • التحميل التلقائي على iCloud يوفر مساحة على الجهاز
  • لا تعرض الخطة المجانية إعلانات متطفلة

سلبيات

  • قد يستغرق تنزيل المسودات من iCloud بعض الوقت

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 1.99 دولار)

برنامج VN Video Editor – من افضل برامج تحرير الفيديو للايفون مجانا

برامج تحرير الفيديو للايفون
VN Video Editor

هل تريد استخراج الصوت من مقطع فيديو أو قصه إلى حجم معين بدقة؟ برنامج VN Video Editor افضل برامج تحرير الفيديو للايفون بكل ما تحتاجه. واستخدام التطبيق سهل بمجرد أن تعتاد عليه. يمكنك أيضًا الحصول على خيار اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع المفضلة لديك ، اعتمادًا على المنصات الاجتماعية المستهدفة للفيديو الخاص بك ، مثل Instagram و YouTube و TikTok والمزيد.

مثل العديد من أنواعه ، يسمح لك بإنشاء مسودة لمقاطع الفيديو وتعديلها لاحقًا. على الرغم من كون التطبيق مجانيًا ، إلا أنه يتميز بالعديد من الوظائف التي تجعل التحرير سهلاً.

في الواقع ، يحتوي على جميع ميزات تطبيق تحرير الفيديو النموذجي. يتضمن ذلك قص مقاطع الفيديو وتشذيبها ودمجها. ويتيح لك إضافة مرشح لتفتيح الرؤى الباهتة. أثناء تحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك تكبير لوحة التعديل لتعديل جزء صغير منها بشكل أكثر دقة. وبالتالي ، يمكنك الحصول على قطعة محررة بشكل احترافي من هذه القطعة.

ويمكنك اختيار غلاف لمقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك أو إضافة موسيقى إليه من ملفاتك المحلية أو iTunes أو لصق رابط iCloud للموسيقى لاستخدامه في الفيديو الخاص بك.

إحدى الميزات الجذابة للتطبيق هي دعمه لتقليب الفيديو والنسخ المتطابق. لذلك تتميز وظيفة التقليب بخيارات لتوجيه الفيديو بمقدار 360 درجة. لرؤية المزيد من السحر يتكشف ، قد ترغب في استخدام ميزة المرآة لعكس عرض الفيديو.

الايجابيات

  • احصل على صورة معكوسة لمقاطع الفيديو الخاصة بك
  • مجاني تماما
  • أدوات تحرير الفيديو متعددة الاستخدامات
  • تكبير مقاطع الفيديو للتأكد من دقتها
  • حدد الموسيقى من iTunes أو الملفات المحلية أو أدخل رابطًا من iCloud

سلبيات

  • قد يكون من الصعب التنقل في البداية

السعر: مجاني

Lomotif – تطبيق تحرير الفيديو مع منصة اجتماعية

Lomotif

لتعديل سريع لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، قد ترغب في تجربة Lomotif. له واجهة بسيطة. إلى جانب تحرير الفيديو ، يتميز Lomotif بقسم اجتماعي يسمح لك بالانضمام إلى قنوات مختلفة على النظام الأساسي. وعندما تفعل ذلك ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو وتعديلها ومشاهدة تلك التي تم تحميلها بواسطة أعضاء آخرين على التطبيق.

على الرغم من أن Lomotif لا تقدم العديد من أدوات التعديل التي قد تجدها في التطبيقات الأخرى ، إلا أنها وسيلة سريعة لمشاركة مقاطع الفيديو الحية والمعدلة مع أشخاص آخرين باستخدام التطبيق.

ومع ذلك ، يمكنك إضافة ملصقات إلى مقاطع الفيديو وإضافة ما يصل إلى ثلاثة مرشحات مدمجة وإدخال الموسيقى. كما أنه يتميز بأداة تهذيب لتقطيع مقاطع الفيديو ويقدم ما يصل إلى ثلاثة نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة.

لأن في النهاية ، يمكنك حفظ تعديل في قائمة الكاميرا المحلية أو مشاركتها في قناة أو تمييزها على أنها خاصة لمنع الآخرين من رؤيتها. لا توجد طريقة لمشاركة مقطع فيديو مع مصدر خارجي من التطبيق ، ولكن يمكنك حفظه ومشاركته لاحقًا من ألبوم الكاميرا. وبالطبع فهو مجاني!

الايجابيات

  • يقدم منصة وسائط اجتماعية
  • وضع علامة على مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على أنها خاصة
  • عرض مقاطع الفيديو المشتركة من قبل مستخدمي Lomotif الآخرين
  • عظيم للتعديل السريع
  • مجاني تماما

سلبيات

  • أدوات تحرير محدودة

السعر: مجاني

برنامج Filmmaker Pro – واحد من افضل برامج تحرير الفيديو للايفون

برامج تحرير الفيديو للايفون
Filmmaker Pro

Filmmaker Pro يعتبر من اقوى برامج تحرير الفيديو للايفون بواجهة بسيطة. إنه أحد أفضل التطبيقات لإدراج الصور في مشاهد الفيديو. تتمثل إحدى ميزاته الفريدة في أنه يدعم استيراد المشروع من تطبيقات التحرير الأخرى. ومن ثم ، إذا لم تكن الميزة متاحة في تطبيق واحد ، فيمكنك استيراد مخرجاتها إلى Filmmaker Pro لمتابعة التحرير.

كما أنه يدعم استخراج الصوت من مقاطع الفيديو والتعليق الصوتي بمساعدة مقياس السمع وإدخال الموسيقى. وإذا أردت ، يمكنك استيراد الموسيقى إلى مقطع فيديو من مشترياتك من iTunes.

وعلاوة على ذلك ، تأتي إضافة تسمية توضيحية إلى مقطع فيديو بأشكال مختلفة. تدعم هذه الميزة تحويل الصوت إلى نص إلى جانب الكتابة اليدوية. يمكنك ثني النص حتى 360 درجة. وتتوفر الخطوط بأكثر من 90 نمطًا مختلفًا ، مما يمنحك تسمية توضيحية جميلة. ومع ذلك ، فإن ميزة تحويل الصوت إلى نص تحتاج إلى تمييز دقيق للعمل.

التطبيق مجاني في الغالب ، ولكن لإزالة العلامة المائية والحصول على ميزات متقدمة ، ستحتاج إلى اشتراك مدفوع.

وهناك أيضًا ميزة الحفظ التلقائي لمنع فقدان التقدم أثناء التحرير. والجدير بالذكر أن Filmmaker Pro يدعم تحرير الفيديو بدقة 4k ويتيح لك حفظ تعديلاتك بنسب أبعاد مختلفة وارتفاعات إطار. ويمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة من التطبيق.

الايجابيات

  • دعم تحرير الفيديو بدقة 4K
  • ميزة الحفظ التلقائي تمنع فقدان التقدم
  • أضف تسميات توضيحية باستخدام تحويل الصوت إلى نص أو الكتابة اليدوية
  • الإصدار المجاني لا يعرض الإعلانات
  • شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة

سلبيات

  • يحتوي الإصدار المجاني على أدوات محدودة ويتضمن علامة مائية

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 0.99 دولار)

iMovie – أفضل تطبيق مجاني لتحرير الفيديو لمستخدمي YouTube

iMovie

هل أنت من عشاق مقاطع الفيديو الدعائية أو تحب إنشاء مشاهد من مقاطع الفيديو؟ هذا خيار لائق جدًا من Apple نفسها!

iMovie يأتي في متناول اليد. يتميز التطبيق بالعديد من قوالب المقطورات المضمنة لإنشاء قصص قصيرة. قد تكون هذه أداة قيمة لإنعاش الذكريات مع أحبائك. هل لديك العديد من مقاطع الفيديو في أجزاء وتريد دمجها في مقطع واحد؟ يمكنك القيام بذلك بسهولة!

في الواقع ، يحتوي التطبيق على المزيد من الميزات بخلاف ما يمكن أن تغطيه هذه المقالة. ومع ذلك ، فإن الشيء الجذاب هو مخططها المصبوب ولوحة العمل. ومن ثم يمكنك إنشاء مقاطع دعائية عن طريق تقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى قصص مجزأة. أو يمكنك إضافتها وقصها وتقليمها ودمجها من معرض الفيديو الخاص بك باستخدام وضع الفيلم الخاص به.

لكن إذا كنت تفضل أيضًا تسجيل الوقائع المنظورة باستخدام الكاميرا ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. هذه الميزة مناسبة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وقصص آسرة من صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ومع ذلك ، بالنسبة لمقاطع الفيديو الأطول ، يكون قسم الأفلام مفيدًا. وهو يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة. بينما تحتاج إلى تثبيت التطبيق بشكل منفصل على iOS ، فإنه يأتي مدمجًا مع macOS. لذا فإن استخدامه على نظام macOS يجعل استخدامه أمرًا سهلاً. قد ترغب في الاطلاع على دليلنا حول استخدام iMovie على macOS للحصول على لمحة.

الايجابيات

  • قم بإنشاء شورتات وقصص آسرة باستخدام لوحة العمل الخاصة بها
  • تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك أثناء التنقل
  • مجاني تماما
  • يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • تحديث مستقر
  • لا يلزم الاحتراف لعمل مقطورات وأفلام
  • مناسب لإنشاء مقاطع فيديو YouTube

سلبيات

  • قد يتعطل التطبيق إذا كانت شبكتك غير مستقرة

السعر: مجاني

Adobe Premiere Rush – أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للموسيقى

Adobe Premiere Rush

تطبيق Adobe لا تتوقف عن تسهيل إنشاء الوسائط على المستخدمين. يتميز Premiere Rush بكل ما تحتاجه لتحرير الفيديو الخاص بك على الرغم من كونه مجانيًا. ما أجده مثيرًا للاهتمام حول التطبيق هو أنه يمكنك تحرير مقاطع الفيديو في طبقات. يتيح لك ذلك قفل بعض الطبقات مع التركيز على الطبقات الأخرى.

لكن إذا كنت معتادًا على استخدام Photoshop ، فستقدر ميزة طبقات الفيديو فيه أيضًا. تجعل القدرة على وضع مقاطع الفيديو عموديًا هذا مثاليًا لدمج التناغم والإيقاعات الموسيقية. هذا يعني أنه يمكنك تسجيل أصوات مختلفة والانضمام إليها لاحقًا باستخدام Adobe Premiere Rush.

ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك تكرار طبقة لزيادة ثقل صوتك. على الرغم من أن التطبيق يقدم خططًا مميزة ، إلا أنك ستستمتع بمعظم الميزات في الإصدار المجاني.

ويدعم ميزة الطبقة أيضًا التعليق الصوتي ، ولكن سيكون هذا أفضل إذا كان بإمكانك التسجيل أثناء تشغيل الطبقات الأخرى. لسوء الحظ ، هذا غير ممكن في وقت كتابة هذا التقرير.

للحصول على إخراج أخف ، يمكنك حتى استخراج الصوت من مقاطع الفيديو المدمجة. إلى جانب التشذيب والقص والدمج ، يمكنك تسريع وقت التشغيل أثناء التحرير. يتيح لك مقطعها الرسومي تسمية الفيديو الخاص بك وإضافة انتقالات كما تريد.

ويمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور أو حفظها محليًا. ومع ذلك ، يدعم التطبيق الحفظ والمشاركة في قرارات مختلفة. ستحب هذا التطبيق!

الايجابيات

  • تحرير مقاطع الفيديو في طبقات
  • دمج مقاطع الفيديو عموديًا لتشغيلها على نفس التردد
  • استخراج الصوت من مقاطع الفيديو المحررة
  • زيادة أو تقليل سرعة الفيديو
  • اختر دقة لتوفير مساحة التخزين وتقليل استخدام البيانات
  • الإصدار المجاني لا يعرض الإعلانات

سلبيات

  • لا يمكنك تشغيل طبقات أخرى أثناء تسجيل الصوت

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 3.99 دولار)

برنامج Videoshop – واجهة سهلة الاستخدام

برنامج Videoshop لتحرير الفيديو للايفون
Videoshop

لأن مع تطبيق Videoshop هي أداة تحرير فيديو متعددة الاستخدامات بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. يعد استيراد مقاطع الفيديو إلى التطبيق سريعًا جدًا ، وإذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو على الفور ، فهذا ممكن أيضًا. يتميز قسم التحرير الخاص به بأدوات الاقتصاص والتشذيب والتعليق ، من بين أمور أخرى.

ويحتوي هذا أيضًا على تعليق صوتي. لكنك بالكاد تسمع صوت الصوت الرئيسي. هناك أيضًا ميزة تراكب الموسيقى ، وتوفر أصواتًا في الخلفية مثل تصفيق الجمهور والتسلية وغير ذلك. في الواقع ، هذا لا يقصر عما يجب أن يكون عليه تطبيق تحرير الفيديو النموذجي.

ولكن إذا كنت ترغب في الاستماع إلى بعض الأصوات المضحكة أو مشاهدة مشاهد غريبة من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فحاول استخدام ميزة الرجوع إلى Videoshop.

وعلاوة على ذلك ، يمكنك تقليل أو زيادة سرعة تشغيل الفيديو النهائي. إلى جانب الإعلانات الدقيقة على الخطة المجانية ، يقدم Videoshop واحدة من أفضل تجارب ميزات التحرير. قد ترغب في اختيار الخطة المميزة لإزالة الإعلانات واستخدام المزيد من الميزات ، على أي حال.

الايجابيات

  • عكس مقاطع الفيديو بصوتها
  • استيراد ملفات الفيديو سريع
  • واجهة تحرير بسيطة وسهلة الاستخدام
  • قم بتسجيل مقطع فيديو أو استيراده من مكتباتك

سلبيات

  • يعرض الإصدار المجاني أحيانًا إعلانات متطفلة

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 0.99 دولار)

Triller: لتحرير مقاطع الفيديو والمقاطع الاجتماعية

Triller

برنامج Triller هي واحدة من أفضل تطبيقات التحرير لصياغة مقاطع الفيديو للوسائط الاجتماعية، خلط الموسيقى، وأكثر من ذلك. في الواقع، إنها واحدة من أكثر التطبيقات شعبية هناك لتحرير الفيديو. حتى تتمكن من الوثوق بمصداقيته.

لكن، لديها صوت أفضل من معظم التطبيقات، كما يمكنك سماع الصوت الحالي أثناء تسجيله. هذه الميزة مثالية لخلط التوافق الموسيقي.

وإذا أردت، يمكنك إضافة تراكبات موسيقية من مكتبتك المحلية. مع تريلر، تسهيل تسجيل الفيديو الخاص بك أسهل. يمكنك إضافة أكبر عدد ممكن من الملصقات كما تريد في أي وقت في الفيديو وضبطها كما تريد.

علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على نسخة مجانية، ولكن هذه الميزات تطفل الإعلانات، والأسوأ من ذلك، فإن علامة مياه الفيديو الخاصة بك. ولكن يمكنك إزالة هذه مع اشتراك متميز.

لكن أيضا، هذا التطبيق يفعل ما يفعله محرري الفيديو النموذجي. ولكن ستجد سرعة تشغيلها وأمام الأجواء مثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك، يسمح بتدوير الفيديو بمقدار 360 درجة ولديه تأثير تقسيم هش لمقاطع الفيديو.

علاوة على ذلك، فإنه يدعم أيضا تحرير الطبقة، مما يجعل التعبير المتزامن نسيم. في النهاية، يمكنك بسهولة مشاركة الإخراج الخاص بك مع الأصدقاء أو حفظه في الدليل المحلي الخاص بك.

الايجابيات

  • استمع إلى الصوت الموجود أثناء التعليق الصوتي
  • سهل الاستخدام
  • يدعم تحرير الطبقة
  • يمكنك بسهولة تقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء
  • سلبيات

سلبيات

  • نسخة مجانية تحتوي على إعلانات

السعر: مجاني (الاشتراك يبدأ من 0.49 دولار)

أسئلة وأجوبة

1: ما هو التطبيق الذي يستخدمه مستخدمو YouTube لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم على iPhone؟
على الرغم من أن YouTube يوفر محررًا مخصصًا للمبدعين ، إلا أن معظم مستخدمي YouTube يختارون أدوات الجهات الخارجية بسبب الميزات المحدودة في الخيار المدمج.

من الناحية المثالية ، بصفتك مستخدم YouTube ، فأنت تريد استخدام تطبيق يقدم أدوات تحرير الفيديو التي تحتاجها لإنشاء فيديو احترافي. تطبيقات مثل iMovie و Video Editor و Viva Video و Adobe Premiere Rush تأتي في المقدمة. لكن هذا لا يعني رفض الآخرين.

2. ما هو تطبيق تحرير الفيديو المجاني لجهاز iPhone بدون علامة مائية؟
من الصعب العثور على تطبيقات تحرير الفيديو بدون علامات مائية في شكلها الحر. ولكن لتضييقها ، تعد VN Video و iMovie و Lomotif خيارات مجانية يمكنك تجربتها دون وجود علامة مائية حول مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهذه تطبيقات رائعة ذات ميزات متقدمة ، على الرغم من كونها مجانية. قد ترغب في تجربة أي منهم.

3: هل iMovie جيد لفيديوهات اليوتيوب؟
نعم. iMovie مفيد لإنشاء قصص قصيرة وقصص من الذكريات. قسم الفيلم مثالي للتحرير الكثيف. وهو يدعم دقة 4K. بالإضافة إلى أنه تطبيق مجاني يحتوي على إصدار macOS. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه على شاشة أكبر.

4: ما هو أفضل تطبيق مجاني لـ TikTok و IGTV وما إلى ذلك؟
تعد معظم التطبيقات المدرجة هنا رائعة لإنشاء مقاطع فيديو للمنصات الاجتماعية ، ولكن قد ترغب في التفكير في تلك التي تأتي مع نسبة عرض إلى ارتفاع مضمنة للنظام الأساسي الاجتماعي المستهدف. أيضًا ، قد يكون تطبيقًا مثل Lomotif ، الذي يحتوي بالفعل على نظام أساسي اجتماعي ، مفيدًا هنا.

يمكن أن يكون تحرير الفيديو من استخدام بعض من هذه البرامج تحرير الفيديو للايفون للحصول على معركة شاقة على الأجهزة الأصغر مثل iPhone و iPad بدون أدوات مناسبة. مع وجود أي من هذه التطبيقات الموصى بها في متناول اليد ، يمكنك الآن تعديل القطع الخاصة بك مثل المحترفين. ومع ذلك ، اختر أفضل ما يناسب هدفك والجمهور المستهدف. هل لديك أي أسئلة أو استفسارات؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات.

اقرأ المزيد:

تطبيقات التخزين السحابي لأجهزة الايفون والايباد في عام 2022

أفضل تطبيقات الآيفون 2022 اليك 10 برامج رائعة جداً

المجموع
0
تشارك
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المنشور السابق
كيفية نقل محادثات واتساب من هاتف الايفون إلى الاندرويد

طريقة نقل رسائل الواتس اب من الآيفون إلى الأندرويد

المشاركة التالية
ايفون SE 2022

ايفون SE 2022 تعرف على السعر والموصفات والمميزات

المنشورات ذات الصلة
نقل بيانات من ايفون الى أندرويد بدون كمبيوتر

نقل بيانات من ايفون الى أندرويد بدون كمبيوتر مجانا في عام 2022

أصبح نقل البيانات بين أجهزة iPhone و Android أسهل من أي وقت مضى بسبب تطبيقات نقل البيانات. أفضل جزء من تطبيقات نقل البيانات هو أنه يمكنك نقل بيانات iPhone الخاصة بك إلى Android لاسلكيًا.
قراءة المزيد