فتح قفل الايفون مع الكمامة باستخدام بصمة الوجه Face ID على iOS 15.4

كيفية استخدام Face ID مع القناع والنظارات على iPhone
فتح قفل الايفون مع الكمامة

 فتح قفل الايفون مع الكمامة و”استخدام Face ID مع القناع” لفتح قفل iPhone بسرعة حتى إذا كنت ترتدي قناعًا.

يعد Face ID أحد أكثر الميزات ملاءمة لجهاز iPhone ، ومع ذلك ، منذ الوباء الأخير ، يُطلب من الجميع ارتداء أقنعة ، ونتيجة لهذه الحقيقة ، لم يثبت Face ID أنه مفيد لأنه لا يمكنه التعرف على الوجه. بقناع.

لحسن الحظ ، يمكنك فقط تمكين الإعداد على جهاز iPhone الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS 15.4 أو إصدار أحدث واستخدام Face ID لفتح جهاز iPhone الخاص بك حتى إذا كنت ترتدي قناعًا. هذا مفيد للغاية حيث لا يتعين عليك إدخال رمز المرور الخاص بك في كل مرة تريد فيها فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك أثناء ارتداء قناع (وهو ما يحدث دائمًا تقريبًا).

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترتدي نظارة ، فيمكنك أيضًا إقران نظارتك العادية بقناع وتسجيل مظهرك باستخدام Face ID لجعلها تعمل بشكل أكثر سلاسة وطبيعية.

لذلك ، بدون أي دردشة أخرى ، دعنا نتعمق في الإعدادات وتمكين Face ID بقناع ونظارات لراحتك.

استخدام Face ID مع الكمامة” هي ميزة في iOS 15.4 متوفرة حاليًا فقط كبرنامج تجريبي. يمكنك إما الاشتراك في البرنامج التجريبي على beta.apple.com لبدء استخدام الميزة على الفور ، أو الانتظار لبضعة أسابيع (ربما أكثر من شهر) حتى تصدر Apple التحديث للجميع.

كيف يعمل Face ID مع الكمامة وما هي الأجهزة المدعومة؟

ستمكن ميزة “Face ID with Mask” كما يوحي الاسم من استخدام Face ID أثناء ارتداء القناع أيضا. علاوة على ذلك، ستتمكن جميع تطبيقات الجهات الخارجية التي تدعم المصادقة باستخدام Face ID أيضا من استخدام هذه الميزة لمصلحتها وستتمكن من مصادقتك دون إزالة القناع.

وعلاوة على ذلك، إذا كنت ارتداء النظارات بانتظام، يمكنك أيضا تسجيلها مع قناع وجعل فتح اي فون الخاص بك مع قناع أكثر أمنا.

الميزة تأتي في متناول اليدين حقا للجميع تقريبا كما منذ الوباء ضرب الأرض، أصبح من الضروري ارتداء الكمامة في الهواء الطلق في جميع الأوقات لحماية نفسك.

في وقت كتابة هذه المقالة، يتم دعم ميزة “استخدام Face ID مع الكمامة” فقط على iPhone 12 و iPhone 13 وبعض طرازات iPad Pro الحديثة.

كيفية “استخدام Face ID لفتح قفل الايفون مع الكمامة” على iPhone

يمكن الوصول إلى تشغيل الإعدادات لاستخدام Face ID مع الكمامة من إعداد Face ID على جهاز iPhone الخاص بك. علاوة على ذلك ، تظل عملية الإعداد متطابقة تمامًا مع إعداد Face ID العادي.

  1. للقيام بذلك ، توجه إلى تطبيق “الإعدادات” إما من الشاشة الرئيسية أو من مكتبة التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. ثم ، قم بالتمرير لأسفل لتحديد موقع وانقر على مربع “معرف الوجه ورمز المرور” للمتابعة. بعد ذلك ، سيُطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بك للمتابعة.

  3. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل لتحديد موقع مربع “استخدام Face ID مع الكمامة” واضغط على مفتاح التبديل الموجود في أقصى الحافة اليمنى للبلاط لإحضاره إلى وضع “التشغيل”.

    ملاحظة: قد تضطر إلى مسح وجهك ضوئيًا لإعداد “معرف الوجه باستخدام قناع” اعتمادًا على إعدادات معرف الوجه الحالية.

    فتح قفل الايفون مع الكمامة
  4. بمجرد إعداد ميزة “Use Face ID with Mask” على جهاز iPhone الخاص بك. سيظهر خيار “إضافة نظارات” أسفل الخيار مباشرةً. إذا كنت ترتدي المواصفات بانتظام ، فانقر على مربع “إضافة نظارات” لتسجيل نظارتك بالقناع.

  5. الآن ، في الشاشة التالية ، انقر فوق الزر “متابعة” لبدء مسح وجهك بالكمامة والنظارات. سيقوم جهاز iPhone الخاص بك بفحص وجهك تمامًا كما فعل عندما قمت بإعداد Face ID لأول مرة.
    ملاحظة: Face ID مع الكمامة لا يدعم النظارات الشمسية ولن يعمل معها.

  6. بمجرد مسح وجهك ضوئيًا ، يتم الآن تمكين ميزة “فتح قفل الايفون مع الكمامة” على جهاز iPhone الخاص بك.

ستتمكن الآن من فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك مع مصادقة نفسك على تطبيقات الطرف الثالث حتى عند ارتداء الكمامة دون الاعتماد على Apple Watch.

اقرأ المزيد:

مشاركة الشاشة على FaceTime في iOS 15 باستخدام SharePlay

كيفية مشاهدة الأفلام على FaceTime: بإستخدام ميزة SharePlay

المجموع
0
تشارك
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المنشور السابق
تطبيقات التخزين السحابي لأجهزة الايفون والايباد في عام 2022

تطبيقات التخزين السحابي لأجهزة الايفون والايباد في عام 2022

المشاركة التالية
خلفيات ايفون فخمة

خلفيات الآيفون تحميل افضل 10 خلفيات للآيفون 2022 wallpapers

المنشورات ذات الصلة